أهلاً بكم في هذه النُّبذة الموجزَة عن شركة عوض بن ظفرة للمقاولات - إحدى شركات مجموعة بن ظفرة القابضة يُسعدني أن أوجز لكم إمكانيات الشركة وقدراتها ومجالات عملها، وبيان أهم عملائها في القطاعين العام والخاص.
لقد باشرت الشركة نشاطها في تسعينيات القرن الماضي  في مجالات تم اختيارها بعناية فائقة . وكان التركيز على مشاريع البنية التحتية لأسباب رأيناها تواكب تلك المرحلة وتتوائم مع إمكانات وقدرات الشركة الفتية آنذاك.
بحمد الله لقد كان التوفيق حليفنا منذ البداية ، حيث دخلنا في شراكة وثيقة مع قطاع الخدمات الحكومي في جميع مناطق المملكة دون استنثاء وعلى نحو خاص شركة المياه الوطنية  وإدارات المياه في معظم مناطق المملكة وآمانة منطقة الرياض و الشركة السعودية للكهرباء أكبر شركائنا وأهمهم على الإطلاق، تلا ذلك دخولنا في نشاط شركات الاتصالات وفي مقدمتها شركة الاتصالات السعودية ثم موبايلي لاحقاً وكان دخولنا قوياً وموفقاً خُطط له بعناية ، وقد أوكِل إلينا العديد من المشاريع المتنوعة وفي مجال شبكات الاتصال الضوئية بالتحديد.
وبلغ حجم أعمالنا مع هذه القطاعات مجتمعة حوالي المليار ريال ، وحظت شركتنا دوماً بثقة متزايدة وسمعة ممتازة في كافة مجالات العمل التي نفذناها ولله الحمد .
ولقد تم إعادة تصميم أهداف ورسالة شركتنا لتكون متوافقة مع رؤية المملكة  العربية السعودية 2030 .